دشن محافظ بيشة «سعيد بن ناصر الطلوق» انطلاق الجمعية الصحية الإنسانية ببيشة، بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية ورجال الأعمال والإعلاميين .

وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية «علي بن محمد الصعيري» في حفل التدشين : نشيد بجهود محافظ بيشة ومركز التنمية الاجتماعية وإدارة الشؤون الصحية وجامعة بيشة ومجلس إدارة الجمعية في تأسيس هذه الجمعية، سائلا الله أن يحفظ القيادة الرشيدة وأن تتحقق الأهداف المعتمدة للجمعية في خدمة المجتمع .

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور «سعيد الغامدي» : أهداف ورسالة ورؤية الجمعية تتمثل في «تقديم المساعدات حسب احتياجاتهم المادية والمعنوية والأجهزة الطبية، تلمس احتياجاتهم الصحية والنفسية، وإيجاد الحلول والتقليل من تفاقم الأمراض لدى المرضى الذين لايملكون قيمة العلاج».

كما أشاد المحافظ بالجهود المباركة لتأسيس هذه الجمعية مما سينتج عنه نقلة نوعية في مجال خدمة المجتمع في المجال الصحي والإنساني في ظل الدعم السخي من القيادة الرشيدة أيدها الله، سائلا لهم التوفيق في تحقيق الأهداف والبرامج التي تقدم الخدمات للفئات المستهدفة بما يواكب رؤية المملكة 2030.

افتتح محافظ بيشة مقر الجمعية واطلق الموقع الإلكتروني للجمعية تحت إشراف العضو «محمد إبراهيم المعاوي» ويضم عدد من الخدمات إلكترونياً «تسجيل المستفيدين في الجمعية، طلب خدمات صحية، طلب عضوية انضمام للجمعية، طلب تطوع، برامج الجمعية» على الرابط التالي : hha-bisha.sa

كما أعلن عضو مجلس إدارة غرفة بيشة ورئيس اللجنة التجارية رجل الأعمال «سعيد بن علي بن كدسه» عن دعمه للجمعية بمبلغ 3000 شهرياً في حساب الجمعية . و قدم محافظ بيشة ورئيس وأعضاء مجلس إدارة #الجمعية_الصحية_الانسانية_ببيشة الشكر لرجل الأعمال الأستاذ : حسن بن علي الصعيري على دعمه بتوفير مقر للجمعية مجاناً .